اعلان

اليوم.. سيارة متنقلة للكشف عن صحة المرأة في قنا

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بقنا، تواجد السيارة الخاصة بمبادرة صحة المرأة بمنطقة عمر أفندي وسط مدينة قنا، لدعم صحة المرأة، في إطار المبادرة الرئاسية '100 يوم صحة'.

جانب من المبادرة

تواجد سيارة متنقلة للكشف عن صحة المرأة في قنا

وقالت مديرية الشؤون الصحية بقنا، إن السيارة مخصصة لتقديم خدمات الفحص بالسونار، وأشعة الماموجرام للسيدات، بالإضافة إلى خدمات الصحة الإنجابية، والكشف عن الأمراض غير السارية.

وتعتبر حملة '100 يوم صحة' نتاجًا وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية '100 مليون صحة'، وتسعى إلى التوسع فى تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، كما تهدف المبادرة لتكثيف التوعية بالخدمات المقدمة من وزارة الصحة، وتضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان إتاحة وجودة الخدمات للمنتفعين.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، تقديم 408 آلاف و743 خدمة، ضمن المبادرات الرئاسية وجميع التخصصات الطبية والعلاجية والوقائية وتنظيم الأسرة، من خلال حملة «100 يوم صحة»، في جميع محافظات الجمهورية، داعيًا جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً