اعلان

نقل مراسل «أهل مصر» للعناية المركزة بعد الاعتداء عليه خلال تغطيته واقعة مقتل كوافيرة بالفيوم

الاعتداء على مراسل "أهل مصر" خلال تغطيته واقعة مقتل كوافيرة بالفيوم
الاعتداء على مراسل "أهل مصر" خلال تغطيته واقعة مقتل كوافيرة بالفيوم
كتب : أهل مصر

شهد مركز طامية بمحافظة الفيوم، قيام أسرة الجاني والمجني عليها في واقعة مقتل كوافيرة على يد طليقها ذبحًا بسلاح أبيض في الشارع وسط مدينة طامية، بالاعتداء على الزميل مراسل جريدة وموقع «أهل مصر» أثناء تغطية أحداث الجريمة.

واعتدى بعض الأشخاص من عائلة الجاني والمجني عليها، واللذين تربطهما صلة قرابة، على الزميل مراسل «أهل مصر»، أثناء قيامه بتغطية الواقعة، وخلال التصوير مع أحد شهود العيان حيث تفاجأ مراسل «أهل مصر» بقيام مجموعة من الشباب من العائلتين بالاعتداء عليه مما تسبب في إصابته بأزمة قلبية وارتفاع ضغط الدم والسكر.

نقل مراسل «أهل مصر» لمستشفى الفيوم العام

وقدم الأهالي المساعدة للزميل المراسل، حيث قاموا بتهريبه من مكان الواقعة، فيما قامت أسرة المتهم بملاحقته من خلال مركبات «التكاتك» للإمساك به مرة أخرى.

واستطاع سائق «توكتوك» كان يستقله مراسل «أهل مصر» ويرافقه بعض زملائه من المراسلين بالهرب من المطاردين بعد مطاردة مثيرة بشوارع طامية، وجرى نقل مراسل «أهل مصر» إلى مستشفى الفيوم العام؛ لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، وتم احتجازة بالعناية المركزة بالمستشفى تحت الملاحظة وحتى تحسّن حالته الصحية.

أحداث الواقعة

وكان قد شهد مركز طامية بمحافظة الفيوم، السبت الماضي الموافق 19 أغسطس، وتحديدًا عقب آذان الظهر، واقعة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة على يد طليقها، حيث سدد لها طعنات نافذة في الشارع أمام المارة أرداها قتيلة، تاركة خلفها ثلاثة أطفال صغار أكبرهم يبلغ عمره 15 عامًا.

البداية بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد بإقدام شخص يدعى «ربيع.م» في العقد الثالث من العمر، على قتل طليقته أمام المارة في شارع المدارس بمركز طامية.

مقتل كوافيرة على يد طليقها في الشارع أمام المارة بالفيوم

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة سيدة تدعى «نورا شعبان» 35 عاما، وتعمل كوافيرة، ملقاة على الأرض مصابة بطعنات نافذة، كما تبين صحة البلاغ، وأن طليقها سدد لها طعنات أودت بحياتها.

تم نقل جثة المجني عليها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة، واقتياد طليقها المتهم إلى ديوان قسم الشرطة للتحقيق، وكشف ملابسات ارتكابه للجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة