اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. نشوب حريق في ورشة نجارة وضبط مخالفات تموينية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

حملة موسعة تضبط مخالفات بالجملة في أرمنت وإسنا بالأقصر

شنت إدارة تموين أرمنت، غرب محافظة الأقصر، حملة على المخابز والأسواق والمحلات التجارية، للتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين، ومراقبة التجار، وأسفرت الحملة عن ضبط مشروع 'جمعيتي'، لعدم ممارسته النشاط، وضبط تاجر تموين جمع 400 كيس ملح طعام، و200 كيس مكرونة، كما تم ضبط 5 مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار، وتحرير 3 محاضر عن خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضرين بخبز ناقص الوزن، وتم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 6500 عبوة مشروب صناعي سكري فاسدة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة على الأسواق والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من مدى إلتزام التجار بتعليمات الوزارة، أسفرت الحملة عن ضبط عدد 6500 عبوة مشروب صناعي سكري (لوليتا)، بأطعمة مختلفة، مجهولة المصدر، غير مدون عليها تاريخ الإنتاج والانتهاء، متغيرة في خواصها الطبيعية، تم تحرير محضر 4 محاضر جنح، لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر جنح عدم وجود شهادة صحية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حريق هائل بورشة نجارة وسط مدينة الأقصر

شب اليوم الثلاثاء، حريق هائل بورشة نجارة، ما تسبب في إتلاف جميع محتوياتها، دون خسائر بشرية، وتم إخماد الحريق واتخاذ اللازم

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال الحماية المدنية إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران داخل ورشة خشبية وسط مدينة الأقصر، مما تسبب فى إتلاف جميع محتويات الورشة، والدفع بعدد من سيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي قبل امتداده للأماكن المجاورة، وتم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي