اعلان

انخفاض درجات الحرارة اليوم الأربعاء في الفيوم

درجات الحراره بالفيوم
درجات الحراره بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 35 درجة للعظمي نهاراً والمحسوسة 37 درجة، بينما تبلغ الصغرى 24 درجة مئوية ليلاً وحتى ساعات الصباح.

نصائح هيئة الأرصاد

ونصحت الهيئة المواطنين ممن تتطلب أعمالهم التواجد تحت أشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة، ارتداء الملابس الصيفية الفضفاضة وغطاء للرأس، والخخ٩اكثار من تناول المشروبات الباردة والمياه، نظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأوقات.

ارتفاع نسبة الرطوبة

كما تشهد محافظة الفيوم اليوم الأربعاء الموافق 23 أغسطس، استقراراً هنفي درجات الحرارة ليصبح الطقس حار نهارا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح وارتفاع نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة

وأفاد خبراء الطقس، أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضاً طفيفا، مع ارتفاع نسبة الرطوبة من الصباح الباكر والتى تتراوح من 30 إلى 60 ليلا ومن 20 إلى 30 نهارا، ليصبح الطقس حار نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وفي بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً