اعلان

افتتاح المهرجان الدولي للفنون الشعبية بقصر الثقافة الإسماعيلية

افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية

افتتحت الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، ودكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، واللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، مهرجان الدولي للفنون الشعبية بقصر ثقافة الإسماعيلية.

واستقبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد، دكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، على هامش حفل افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية في دورته الثالثة والعشرين، الذي يقام على المسرح الكبير بقصر ثقافة الإسماعيلية، بحضور دكتورة إيمان نجم رئيس قطاع العلاقات الثقافية، ودكتور عمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والنائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ.

افتتاح المهرجان الدولي للفنون الشعبية

افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية

محافظ الإسماعيلية يستقبل وزيرة الثقافة

ورحب محافظ الإسماعيلية بوزيرة الثقافة والوفد المرافق لها، مؤكدًا أن محافظة الإسماعيلية ذات طابع خاص، تمتاز باحتضانها العديد من المهرجانات الفنية والثقافية، بجانب الكرنفالات الشعبية التي تُعبِّر عن تراثها، ومحاصيلها الزراعية التي تشتهر بها، مؤكدًا على سعادته باستمرار التعاون بين وزارة الثقافة ومحافظة الإسماعيلية، التي تعد أحد المحافظات الجاذبة للمهرجانات والأحداث الثقافية.

افتتاح مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية

وفي كلمتها، أعربت وزيرة الثقافة عن سعادتها بوجودها في محافظة الإسماعيلية، التي تحتضن العديد من المهرجانات المتخصصة، والتي تحظى باهتمام كثير من الدول المشاركة فيها.

ومن الجدير ذكره، أن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، يُعد أحد أهم المهرجانات في العالم العربي، الذى بدأ لأول مرة عام ١٩٨٥ ويحظى باهتمام وشعبية الكثير من الدول العربية والأجنبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)