اعلان

مصرع مواطن على يد شقيقه في الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

لقي مواطن مصرعه قتلا على يد شقيقه بغرب محافظة الأقصر، وتم إبلاغ الجهات المختصة، وعمل الإجراءات اللازمة، وجاري استخراج تصريح بالدفن.

أرشيفية

تفاصيل مقتل مواطن على يد شقيقه في الأقصر

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارا من الأهالي يفيد بمصرع شاب على يد أخيه في قرية الضبعية مركز القرنة محافظة الأقصر، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وتحرر على الفور محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

التفاصيل الكاملة لمصرع وإصابة 7 أشخاص إثر اصطدام سيارتي بالأقصر

وكانت البداية تعود إلى تلقي غرفة عمليات مجلس مدينة أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارتي ملاكي، على كوبري الصف بأرمنت الحيط غرب الأقصر، مما أسفر عن مصرع وإصابة 7 أشخاص، وتم على الفور إبلاغ الجهات المختصة، لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين مصرع كلا من؛ أحمد سيد عبد الرحيم 35 سنة، ومسك أحمد سيد عبد الرحيم، عامين، وسارة أحمد محمود 30 سنة، وإصابة أحمد شحاتة 55 سنة، ومالك أحمد سيد 5 أعوام، وعبد الناصر عبد السميع 38 سنة، ومحمد عبد الرحيم مصطفى، 24 سنة، بجروح وكسور وارتجاج فى المخ.

وتم على الفور نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج