اعلان

مصرع طفلة بعد تناولها غذاء أطفال

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، بانتداب طبيب شرعي لتشريح جثمان طفلة عمرها 12 عامًا، التي توفيت عقب تناولها مادة غذائية خاصة بالأطفال مجهولة المصدر، وذلك لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثمان الطفلة بمعرفة ذويها عقب الانتهاء من أعمال التشريح، وكذلك طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا إلى حقيقتها.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، بوصول طفلة تدعى 'ف.ع.ح.ا'، 12 عامًا، مقيمة بقرية السحايت التابعة لدائرة المركز، مصابة بقييء وإسهال، لتتوفى أثناء تلقيها العلاج.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

مصرع طفلة بعد تناولها مادة غذائية مجهولة المصدر

بانتقال الأجهزة الأمنية وبالفحص، وبسؤال أهلية الطفلة المتوفاة قرروا تناولها مادة غذائية للأطفال من أحد المحال التجارية، ما أدى إلى تعرضها لحالة مرضية سيئة عبارة عن إصابتها بقيئ وإسهال، لتتوفى متأثرة بحالتها المرضية.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة المتوفاة أفاد بعدم الجزم بسبب وفاتها، وأن الأمر يترك للطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أصدرت بدورها قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram