اعلان

صحة القليوبية: إنجاز 99.2% من شكاوى المواطنين

وكيل صحة القليوبية
وكيل صحة القليوبية

أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية، الانتهاء من بحث أكثر من 100 شكوى في أقل من 24 ساعة من شكاوى المواطنين، ليصل معدل الانتهاء من الشكاوى ل 99,2 % من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين.جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور حمودة عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ببحث كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين والاهتمام بها والعمل على إيجاد حلول جذرية لها بمنتهى الجدية والسرعة، بما يساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية بالقليوبية، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، وسرعة الانتهاء من كافة الشكاوى المعلقة اليوم.

وكيل صحة القليوبية نسبة حل الشكاوى بصحة القليوبية

شكاوى المواطنين بالقليوبية

وأوضح وكيل الصحة أنه تم التعامل مع كافة الشكاوى الواردة من مجلس الوزراء والوزارة والمحافظة، ومن مكتب الدكتور وكيل الوزارة، وغيرها وتم الرد على كافة الاستفسارات، وتلبية حاجة المواطنين والاستغاثات من خلال الرقم الموحد 16528.

كما تم الانتهاء من بحث 99.2 % من إجمالي الشكاوى المقدمة من المواطنين، على حسب ما تم إعلانه على بوابة مجلس الوزراء حتى الآن من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

وأوضح أنه بلغت النسبة أمس 98 وتم بحث أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي ل 99.2 % من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين، حيث تم التعامل من خلال فريق متكامل من مسئولي الشكاوي بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات الصحية.

وأكد الدكتور حمودة الجزار، على تفعيل منظومة الشكاوى في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية، وأضاف سيادته أن أي شكوى مقدمة من أحد المواطنين سيتم بحثها والعمل على حلها.

وأشاد وكيل وزارة الصحة بجهود جميع العاملين على سرعة الانتهاء من الشكاوى المعلقة، وأعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق القائم على ذلك برئاسة الدكتور محمد جمال، والدكتور يوسف عرابي وعزت الجندي، ووجه التحية والشكر لجميع العاملين لما يقومون به من جهود مخلصة، في سبيل حل كافة مشاكل المواطنين، من أجل الارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة والمستشفيات وديوان المديرية ودواوين الإدارات الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً