اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. تمويل 33 ألف مشروع بالبحيرة بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه

نشرة أخبار البحيرة
نشرة أخبار البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

توفر 93 ألف فرصة عمل.. تمويل 33 ألف مشروع بالبحيرة بتكلفة تتجاوز 3 مليارات جنيه

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على اهتمام الدولة بدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر من خلال 'مشروعك'، لما له من دور محوري في تنمية ودفع عجلة الإنتاج في مختلف المجالات، وتنفيذًا للإستراتيجية الوطنية ورؤية مصر 2030، التي تستهدف العمل على تعزيز الدور الهام لقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر وريادة الأعمال في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

افتتاح معرض «أهلاً مدارس» في النوبارية الجديدة

افتتح المهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، بمحافظة البحيرة، معرض مستلزمات المدارس والزي المدرسي بأسعار مخفضة بحضور المستشار السيد الفيل رئيس مجلس أمناء مدينة النوبارية الجديدة والشيخ محمود ابو قورة مدير إدارة أوقاف النوباربة والقمص يوحنا عبد الملاك راعي كنيسة مدينة النوبارية الجديدة ومديري الإدارات التنفيذية بجهاز المدينة.. لنزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

ضبط 638 بطاقة تموينية داخل مخبز لتحقيق أرباح غير مشروعة بالبحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، وسمير البلكيمي، مدير الرقابة التموينية، حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز البلدية بـ مراكز كفر الدوار وأبو المطامير.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية