اعلان

رئيس كهرباء القناة يتفقد منطقة دهب الهندسية

رئيس كهرباء القناة يتفقد كهرباء طابا
رئيس كهرباء القناة يتفقد كهرباء طابا

أجرى المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، جولة تفقدية مفاجئة لهندسة كهرباء دهب، لمتابعة سير العمل. واستمع أبو وردة خلال الجولة إلى شرح حول أحمال المدينة، والحمل الأقصى الذي وصلت إليه، بعد أن سجلت لأول مرة 24 ميجاوات، كما اطلع على توقعات الأحمال المستقبلية، في ظل زيادة الطلب على الطاقة بالمدينة، وكذلك اطلع على المشروعات التنموية والخدمية والاستثمارية بالمدينة.

رئيس كهرباء القناة يتفقد منطقة هندسية دهب

وقرر سامي عرفة أبو وردة، منذ شهر، وبصفة عاجلة دعم المدينة بمغذيين جديدين، بطول 6 كلم كابلات 1/400، وذلك لمجابهة الأحمال المستقبلية بالمدينة، وتم فرد الكابلات من محطة محولات دهب إلى موزع الهندسية بالكامل، وسيتم إطلاق التيار بها خلال هذا الأسبوع.

وقال أبو وردة إن إعادة تأهيل هندسة دهب، يشمل إنشاء مركز لخدمة العملاء على أحدث المواصفات الفنية العالمية، مشددا على ضرورة أن تكون مهمة الشبكة مطابقة للهوية البصرية.

رئيس كهرباء القناة يتفقد كهرباء طابا

رئيس كهرباء القناة يتفقد هندسة دهب

رئيس مجلس إدارة كهرباء القناة يتفقد كهرباء طابا

وكلف رئيس مجلس إدارة كهرباء القناة قطاع المشروعات بإعادة تأهيل ممتلكات الشركة، كما اطلع على سجلات الأعطال والصيانة والتحصيل والمشتركين الجدد، وسجلات فحص العدادات.

كما تفقد أبو وردة نقاط توصيل الكاميرات بمنطقة طابا، والجاري العمل بها، كما كلف قطاع كهرباء جنوب بالبدء فورا في الدراسات الفنية اللازمة لتوصيل الكهرباء للمنطقة الصناعية بمدينة نويبع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو