اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تجدبد حبس قاتلة طفل ومصرع رضيعة

 أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

مريض نفسيا يشعل النار في مزرعة دواجن بالشرقية

اندلع حريق هائل في مزرعة دواجن بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم، في محافظة الشرقية، حيث تمت السيطرة عليه وإخماد النيران قبل إمتدادها للأماكن المجاورة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة ديرب نجم، باندلاع حريق هائل بمزرعة دواجن بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، وتبين وجود شبهه جنائية.

سقطت بها من فوق السلم.. مصرع رضيعة بين يدي عمتها في الشرقية

لقيت طفلة مصرعها فيما أصيبت عمتها جراء سقوطهما من على سلم منزلهما بقرية قاويشة، التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ديرب نجم، وتقديم الإسعافات الأولية للمصابة.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مركز شرطة ديرب نجم إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي، باستقبال الطفلة 'رودينا م م'، 4 أشهر جثة هامدة، وعمتها 'راوية م' 25 عامًا، ربة منزل، مصابة بكسر بالكتف اليمين وسحجات بالوجه، مقيمتان قرية قاويشة بديرب نجم، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى لحين التصريح بالدفن وتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة للمصابة.

تجديد حبس ربة منزل أنهت حياة طفل أحد جيرانها بالشرقية

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس ربة منزل لمدة 15 يومًا، لاتهامها بقتل طفل يبلغ من العمر عامين بقرية خلوة الشعراوي التابعة لمركز منيا القمح.

ورود بلاغ بالواقعة

بداية الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من اللواء حسن النحراوي يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منيا القمح بالعثور علي جثة طفل داخل جوال وملقاه بأحد المجاري المائية بدائرة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً