اعلان

ارتفاع درجة الحرارة لليوم الخامس على التوالي بالفيوم

درجة الحرارة اليوم
درجة الحرارة اليوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 9 سبتمبر، استمرار الأجواء الحارة ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا، مع إستمرار نشاط الرياح على كافة الأنحاء.

درجة حرارة اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 39 درجة للعظمي نهارًا والمحسوسة 41 درجة، بينما تبلغ الصغرى 25 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

خبراء الطقس استمرار ارتفاع درجة الحرارة خلال الأسبوع

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المرتفعة خلال الأسبوع الجاري، مع ارتفاع نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، والتي تتراوح من 30 إلى 60 ليلا ومن 20 إلى 30 نهارا، ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع إستمرار نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وفي بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع إستمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحا.

نصائح هيئة الأرصاد

ونصحت الهيئة المواطنين ممن تتطلب أعمالهم التواجد تحت أشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة، ارتداء الملابس الصيفية الفضفاضة وغطاء للرأس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة والمياه، نظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأوقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً