اعلان

ارتفاع ضحايا ومصابي الاختناق داخل بيارة صرف صحي بقنا لمتوفى و4 مصابين (أسماء)

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الحماية المدنية في قنا على مصاب رابع في حادث الاختناق داخل بيارة صرف صحي بقرية القلعية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة، والذي أسفر عن متوفى و4 مصابين، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من الحماية المدنية يفيد اختناق عمال داخل بيارة صرف صحي بقرية القلعية في مركز أبوتشت.

أسماء ضحايا ومصابي الاختناق داخل بيارة صرف صحي بقنا

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع أحمد خليفة مصطفى، 35 عامًا، وإصابة يوسف حسن محمود، 55 عامًا، وحسني حسن محمود، 50 عامًا، والطيب حسن محمود، 44 عامًا، ومحمد حسني حسن، 19 عامًا، بحالات اختناق، أثناء عملهم في بيارة صرف صحي بقرية القلعية في مركز أبوتشت.

وتمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة الرائد علاء ديب، وتحت إشراف العميد هاني الأتربي، مدير إدارة الحماية المدنية بقنا، من انتشال الجثة والمصابين.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثة بمشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة