اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 5 عمال في بيارة صرف صحي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023

يشهد طقس قنا اليوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، طقسًا مشمسًا شديد الحرارة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس مائل للحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 41 درجة للعظمى و27 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

أسماء الطالبات المجتازات الكشف الطبي

أعلن التأمين الصحي بمحافظة قنا، في بيان له، أسماء الطالبات اللاتي اجتزن اختبارات الكشف الطبي لمدرسة التمريض بمستشفى التأمين الصحي بقنا للعام الدراسي 2023/2024.

تخصيص مليار و146 مليون جنيه

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الاجتماع الدوري لمتابعة معدلات الآداء بـ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2022 – 2023 بجميع مراكز ومدن المحافظة، والتي تم وضعها بما يتوافق مع استراتيجية التنمية المستدامة 'رؤية مصر 2030'، بهدف تحقيق التنمية في مختلف القطاعات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مصرع وإصابة 4 عمال

لقي عامل مصرعه، وأصيب 3 آخرون، اليوم الأحد، أثناء عملهم في بيارة صرف صحي بقرية القلعية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

ارتفاع ضحايا ومصابي الاختناق داخل بيارة صرف صحي

عثرت الحماية المدنية في قنا على مصاب رابع في حادث الاختناق داخل بيارة صرف صحي بقرية القلعية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة، والذي أسفر عن متوفى و4 مصابين، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

العثور على جثة أربعيني داخل منزله بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شخص متوفى في ظروف غامضة، داخل منزله بقرية العليقات، التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram