اعلان

موجة شديدة الحرارة تضرب محافظة الفيوم اليوم

درجة الحرارة اليوم
درجة الحرارة اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم بمحافظة الفيوم، حيث تصل درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم 37 درجة للعظمي نهاراً، والمحسوسة 39 درجة، بينما تبلغ الصغرى 26 درجة مئوية ليلاً.

ارتفاع درجة الحرارة اليوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر، استمرار الأجواء الحارة ليصبح الطقس شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلا، مع استمرار نشاط الرياح على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة في الفيوم

وأفاد خبراء الطقس، بأن درجات الحرارة سوف

تشهد انخفاضاً طفيفاً نهاية الأسبوع الجاري، مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، والتي تتراوح من 30 إلى 60 ليلاً ومن 20 إلى 30 نهاراً، ليصبح الطقس شديد الحرارة نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة، مع إستمرار نشاط الرياح التي قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض الأوقات وفي بعض المناطق الصحراوية، وخلال هذه الفترة يميل الطقس للاعتدال في آخر الليل، وخاصة في فترات الصباح الباكر، مع استمرار الرياح الخفيفة على كافة الانحاء، كما تتكون الشبورة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية بالمحافظة، والتي تنقشع مع ارتفاع الشمس صباحاً.

ونصحت الهيئة المواطنين ممن تتطلب أعمالهم التواجد تحت أشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة، ارتداء الملابس الصيفية الفضفاضة وغطاء للرأس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة والمياه، نظراً لارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأوقات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً