اعلان

أمطار رعدية وتقلبات جوية.. طوارئ في الإسكندرية ورفع درجة الاستعداد بالصرف الصحي

طوارئ في الإسكندرية لمواجهة الطقس السئ
طوارئ في الإسكندرية لمواجهة الطقس السئ

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح اليوم الاثنين، استعدادًا لهطول الأمطار طبقًا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع اعتبارًا من اليوم أن تشهد المحافظة تقلبات جوية تتمثل في نشاط للرياح تصل سرعتها إلى 40 - 50 كليو متر لكل ساعة تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تشهد من مساء اليوم أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا.

وأضاف 'نافع'، أنه اعتبارًا من الصباح الباكر بعد غد الثلاثاء من المتوقع أن تزيد كمية الأمطار لتكون أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانًا مع استمرار نشاط الرياح الشمالية الغربية تصل سرعتها من 35-40 كليو متر لكل ساعة وجار المتابعة والتحديث، وعليه توقف الإجازات وبدل الراحات.

اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندريةاللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي

طوارئ في الإسكندرية استعدادًا للأمطار المبكرة

وتابع أنه تستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق والمصبات والتأكد من جهازية جميع المحطات والمواقع الشتوية وانتشار السيارات والبدلات في الأماكن المحددة ويراعى تغيير الورادي في مكان التمركز، ويتم تفريغ بيارات محطة الرفع أولا باول، ويتم المتابعة مع غرفة العمليات بأي مستجدات.

استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن

وشدد 'نافع'، على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل على حلها فورا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء ومختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة