اعلان

إعصار دانيال.. «تضامن مطروح» تسلم أكفان ومستلزمات طبية للحالات القادمة من ليبيا

التضامن الاجتماعي بالسلوم
التضامن الاجتماعي بالسلوم

أجرت الدكتورة دار السلام حسين أحمد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، مطروح بزيارة مدينة السلوم؛ للوقوف على الوضع الراهن على الحدود إثر إعصار دانيال لدولة ليبيا الشقيقة، وتم تسليم أكفان للحالات المتوفاة ومستلزمات طبية كدعم للحالات القادمة لمستشفى السلوم.

وأضافت أنه يتم حاليًا التنسيق مع كافة الأجهزة لتقديم مساعدة الأسر المتضررة من إعصار دانيال، لتوفير مواد غذائية وملابس لتوزيعها على المتضررين، وذلك بناءً على تعليمات الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

التضامن الاجتماعي بالسلوم

التضامن الاجتماعي بالسلوم

تسليم أكفان ومستلزمات طبية كدعم للحالات القادمة لمستشفى السلوم

وتم تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية التضامن الاجتماعي وإدارة السلوم وبراني وخدمه المواطنين للوقوف على الواضع الراهن من السلوم.

وكشف مصدر شعبي بمطروح بأنه تم تجهيز 50 شقة سكنية في مدينة مرسى مطروح وفندق في مدينة السلوم لاستقبال المتضررين من إعصار دانيال في ليبيا، وسيتم خلال الفترة المقبلة توفير أكبر عدد من الأكفان والشقق السكنية والمواد الغذائية للوقوف بجانب الشعب الليبي في محنتهم.

وأكد المصدر على الترابط بين الشعبين الليبي والمصري من خلال تقديم المساعدات لإخواننا المتضررين من الإعصار المدمر'، مشيرًا إلى أن عددًا من المقاولين بالشركات المصرية التي تعمل فى إنشاء الطرق بدولة ليبيا سلمت المعدات واللوادر والسيارات إلى المجلس المحلي في طبرق وذلك للمساعدة في فتح الطرق ورفع آثار العقارات المنهارة التي تضررت من إعصار دانيال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً