اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أداء صلاة الغائب على ضحايا ليبيا والمغرب بمساجد المحافظة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

محافظ كفر الشيخ يهنئ أصغر بطلة حاصلة على البطولة الأفريقية في الكونغ فو

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الطفلة علياء أحمد عبدالله، أصغر لاعبة حاصلة على البطولة الأفريقية في لعبة الكونغ فو المقامة باستاد القاهرة، تحت 6 سنوات، مقدما الشكر لأسرتها التي دعمتها، ووالدتها نسمة العافي، بطلة الجمهورية وأفريقيا على مدار عدد من السنوات، ومدربها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

أداء صلاة الغائب على ضحايا ليبيا والمغرب بمساجد كفر الشيخ

أدى الآلاف بمساجد قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، صلاة الغائب على ضحايا الكوارث الطبيعية بدولتي المملكة المغربية ولبيا، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد جمعة ، وزير الأوقاف بحضور الشيخ عطا بسيونى, وكيل وزارة الأوقاف ، والدكتور عبد القادر سليم مدير عام الدعوة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في سعر الذهب، ما دفع الكثيرين للبحث بصورة مستمرة عن أسعار الذهب لمعرفتها سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram