اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. المدارس تستعد للعام الدراسي الجديد

نشرة البحيرة من اهل مصر
نشرة البحيرة من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مدارس البحيرة تستعد للعام الدراسي الجديد.. صيانة الأثاث وتهذيب الأشجار

بدأت مدارس محافظة البحيرة، اليوم السبت، في أعمال الصيانة، ضمن استعدادات مديرية التربية والتعليم، لاستقبال العام الدراسي الجديد 2023 - 2024 والذي ينطلق في 30 سبتمبر الجاري.

وقال يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن جميع مدارس المحافظة تشهد حالة من الاستعداد القصوى لاستقبال أبنائنا الطلاب، حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس، وتم تهذيب الأشجار وصيانة الأثاث، ويتم مراجعة كافة أعمال التزيين والتجميل بحوش المدرسة والفصول والأسور لاستقبال الطلاب، بالإضافة إلى التنسيق مع الوحدات المحلية بالمدن والقرى، لرفع أي تراكمات للقمامة، وإزالة أي إشغالات بمحيط المدارس.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

افتتاح معرض أهلا مدارس في البحيرة

افتتحت الغرفة التجارية في محافظة البحيرة، برئاسة محمد الشريف، اليوم السبت، المعرض السنوي أهلًا مدارس، وذلك بأرض المعارض أمام سينما النصر بمدينة دمنهور، والذي يستمر حتى الأحد الموافق 5 أكتوبر 2023، مقدما خصومات على المستلزمات الدراسية تصل إلى 30 %. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram