اعلان

شروط للزي المدرسي بمدرسة ثانوية بنات في بني سويف تثير الإعجاب.. «ممنوع البنطلون الجينز والمكياج»

أرشيفية
أرشيفية

وضعت مدرسة الشهيد عصام الدين سالم الثانوية بنات بمدينة الفشن جنوب بنى سويف، شروطًا وبعض المواصفات والمعايير لزي الطالبات مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد، أثارت الإعجاب عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وقالت إدارة المدرسة عبر صفحتها على الفيس بوك: 'المطلوب بلوزة بيضاء لا تشف ولا تصف ما تحتها وجيبة كحلى أو بنطالون كحلى قماش واسع لا يصف ما تحته وممنوع تماما البنطلون الجينز بكل صوره، وأيضا ممنوع الشروال ويجب أن تكون الطرحه بيضاء'.

ما تم نشرة على الصفحة لمدرسة الشهيد عصام الدين سالم للثانوية بنات بالفشن ببنى سويف منشور المدرسة

مواصفات الزي المدرسي بمدرسة ثانوية بنات ببني سويف تثير الإعجاب

وتابعت إدارة المدرسة قائلة: 'بالنسبة لبناتنا المسيحيات ممنوع تماما عمل تسريحات شعر لافتة للنظر ويجب أن تقوم الطالبة بلم شعرها بصورة لا تلفت النظر إليها حتى لا يتطاول عليها أحد في طريقها وأن يكون الحذاء أبيض أو أسود وممنوع ارتداء حذاء مكشوف وممنوع استخدام المكياج نهائيا بأي صوره، كل هذا حرصا من المدرسة على سلامة واحترام بناتنا منذ خروجهن من بيوتهن إلى المدرسة والعودة مرة أخرى للبيت بسلام'.

رسالة إلى أولياء الأمور

ووجهت إدارة المدرسة رسالة إلى أولياء الأمور جاء فيها: 'الأعزاء أولياء الأمور بناتكم عنوان لكم ونحن نثق أنكم خير من ربى ونشأ ونحن فقط نجتهد فى تكملة جهودكم فى الحفاظ على بناتكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً