اعلان

مصرع شاب في حادث مروري بطريق مطروح الإسكندرية

حادث مطروح
حادث مطروح

لقى شاب مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم، إثر تعرضه لحادث مروري في الكيلو 45 بطريق مطروح- الإسكندرية، وتم على الفور نقله إلى مستشفى مطروح العام بسيارة إسعاف.

واستقبل مستشفى مطروح العام يحيى محمد حسن، 26 سنة ، جثمانا هامدا، حيث تم التحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

حادث مطروح حادث مطروح

إصابة 19 شخصا في انقلاب ميكروباص

وفى سياق آخر، كان قد أصيب، فى الساعات الأولى من صباح أمس السبت، 19 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الإسكندرية- مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة، وقام الطاقم الطبي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحالتهم العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

ولقى طفل مصرعه وأصيب 5 آخرون، فى حادث انقلاب سيارة فى الكيلو 60 بالطريق الدولى، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجى.

وقام الطاقم الطبى فى مستشفى العلمين النموذجى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين ووضعهم تحت الملاحظة الطبية، والتحفظ على الجثمان فى ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفتش الصحة، وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram