اعلان

مصرع شخص وإصابة آخر بـ«حادث مروري» في الأقصر

أرشيفية
أرشيفية

لقى شخص وأصيب آخر بإصابات وجروح متفرقة، اليوم الاثنين، نتيجة اصطدام سيارة بدراجة نارية جنوب محافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بدراجة نارية على الطريق الزراعي ما بين قرية الحميدات شرق والدير، مما أسفر عن إصابة أ.د' 36 سنة، و'ط.ج' 40 عام وتم على الفور نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

التفاصيل الكاملة

وكانت محافظة الأقصر قد شهدت أمس مصرع شخص، وإصابة آخر إثر إنقلاب سيارة بمحافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات مجلس أرمنت إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بطريق ملفات نجع حمادي التابع لقرية الرزيقات بأرمنت غرب محافظة الأقصر، مما أسفر عن مصرع شاب، وإصابة آخر بإصابات متفرقة، وتم على الفور الدفع بسيارة إسعاف لموقع الحادث.

وتبين من المعاينة أن الحادث أسفر عن مصرع محمد جمال جاد 35 سنة، وإصابة صبري.ج.ج ' 29 سنة بكسر وجروح متفرقة، وتم على الفور نقل المصاب إلى مستشفى حورس التخصصي لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة