اعلان

أخبار الأقصر اليوم... ضبط 224 كيلو «كبدة ولحوم» غير صالحة للاستهلاك الآدمي

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

ضبط 224 كيلو «كبدة ولحوم» غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة، على المجازر والثلاجات والمحلات التجارية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وذلك برعاية الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب المديرية، وضبطت الحملة ٢٢٤ كيلو جرام لحم مفروم وكبدة مجمدة ودواجن ومصنعات الدواجن، تمثلت في ٢٠٤ كيلو جرام دواجن وأوراك وصدور وأجنحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، و٢٠ كيلو جرام من مصنعات لحم مفروم وكبدة مجمدة ودهون غير معلومة المصدر وغير صالحة للاستهلاك...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

النشرة

مصطفى ألهم يتابع المشروعات الخضراء الذكية في الأقصر

التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، أعضاء لجنة تقييم المشروعات المشاركة بالمبادرة الرئاسية للمشروعات الخضراء الذكية والمقدمة علي المنصة الإلكترونية فى أعمالها، لمناقشة وتقييم المشروعات المقدمة، واستبعدت لجنة تقييم المشروعات، المشروعات الغير مكتملة، وتصعد اللجنة ١٨ مشروع تمثل الأقصر في 6 فئات كبيرة، متوسطة، صغيرة، ناشئة، غير هادفة للربح، تنموية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة اثنين إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية بالأقصر

أصيب شخصان، اليوم الاثنين، نتيجة اصطدام سيارة بدراجة نارية جنوب محافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة نقل بدراجة نارية على الطريق الزراعي ما بين قرية الحميدات شرق والدير، مما أسفر عن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram