اعلان

"طبخت ابنها وأكلته".. مرافعة نارية للنيابة بمحاكمة سيدة الشرقية: سمعنا عن أكلة لحوم البشر واليوم نشاهدهم

المتهمة بقتل ابنها
المتهمة بقتل ابنها
كتب : مي كرم

شهدت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية جلسة مرافعة النيابة العامة في قضية 'سيدة الشرقية' وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها الكائن بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس مرافعة نارية.

وقال ممثل النيابة العامة خلال مرافعته: 'في روايات ما وراء الطبيعة، كنا نسمع عن أكلة لحوم البشر واليوم نشاهدهم حقيقة'، مضيفا 'بالرجوع لأهل الاختصاص تبين أن مس الجن لا يسيطر على الأشخاص ويجعلهم يقتلون بهذه الفعلة البشعة'.

مرافعة النيابة في محاكمة سيدة الشرقية: آكلة لحوم البشر

وأضاف ممثل النيابة 'المجتمع ناله الكثير من الأسى من الفعل الذي ارتكبته المتهمة بقتل نجلها والتمثيل بجثمانه بواقعة نعلم أنه لا يصدقها عقل ولا يوجد أحد لم يفزعه الأمر، وقد بدر في عقولنا أنها غير مسؤولة وليست في وعيها وقت فعلها الإجرامي، ولكن للأسف تأكدنا أنها مسؤولة عن أفعالها وقبح ما فعلته في حق طفلها'.

المجني عليهالمجني عليه

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق هناء م ح 37 عاما مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النية على إزهاق روحه.

اعترافات قاتلة ابنها

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة: 'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، مضيفة أنها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 3 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه، ثم قامت بذبحة وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام، ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (2-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | جووول ثاني للمحلة