اعلان

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء بالفيوم.. 76 جنيها في المحلات

أسعار الأرجل والهياكل والأجنحة اليوم بالفيوم
أسعار الأرجل والهياكل والأجنحة اليوم بالفيوم

تشهد أسواق ومحلات بيع الطيور في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر حالة من الركود، نظراً لارتفاع أسعار الدواجن بجميع أنواعها وعدم القدرة المواطن على الشراء.

أسعار الأرجل والهياكل والأجنحة اليوم

وخلال التقرير التالي نرصد أسعار الهياكل والأرجل والأجنحة اليوم الاربعاء، حيث وصل سعر كيلو الأرجل من 25 إلى 30 جنيها، وكيلو الهياكل 40 إلى 50 جنيهاً، وكيلو الأجنحة من 35 إلى 40 جنيها، وتتفاوت الأسعار من محل لآخر، على حسب إقبال المواطنين، وخاصة المحلات الموجودة في الأسواق الشعبية بمدينة الفيوم ومراكزها.

أسعار الدجاج الأبيض

تباينت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء في أسواق الفيوم، حيث بلغ سعر كيلو الدواجن 76 جنيها في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 72جنيها والساسو 90 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها بمبلغ 100 جنيه.

أسعار الطيور اليوم

وتم بيع كيلو الرومي بمبلغ 250 جنيها والبط البلدي بمبلغ 80 جنيها والبط المولار بمبلغ 85 جنيها، ووصل سعر البانيه الى 145 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 50 جنيها وبدون العظم بمبلغ 65 جنيهات، وأوراك بالعظم بمبلغ 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، وكيلو الكبدة الصافي 95 جنيها.

أسعار البيض اليوم

سجل سعر البيض اليوم 148جنيها للكرتونة 30 بيضة من النوع الأبيض، كما سجل البيض الأحمر الكرتونة 30 بيضة إلى 145 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب