اعلان

برعاية أورام الأقصر.. شباب ألمانيا يفوزون بكأس الصداقة المصرية الألمانية

الفاعلية
الفاعلية

أقيمت بطولة كأس الصداقة المصرية الألمانية، اليوم الخميس، وهي البطولة التي ترعاها لجنة تسويق السياحة الثقافية بمشاركة لاعبين ولاعبات من جامعات ميونيخ ولاعبين ولاعبات من الأقصر، وتهدف لدعم الأطفال المرضى داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال شمال الأقصر.

الفاعلية

وحضر الفعاليات الخبير السياحي محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، وصلاح رشوان وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور وليد عبد الله وكيل كلية الفنون الجميلة، والخبير السياحي أنور البقري ، وقيادات مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان .

وحقق الفريق الألماني الفوز في منافسات كرة القدم شباب وفي منافسات كرة اليد سيدات وسط أجواء حماسية للغاية.

تسليم كأس البطولة للفريق الألماني

وفي نهاية الفعاليات، تم تسليم كأس البطولة للفريق الألماني وميداليات تذكارية وبعض الهدايا الأخرى مقدمة من لجنة تسويق السياحة الثقافية.

وقال الخبير السياحي محمد عثمان رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، إن الفعاليات لها أكثر من هدف من ضمنها دعم أطفال مستشفي شفاء الأورمان وكذلك دعم السياحة الرياضية والثقافية في مصر، مشيرًا أن بعودة الطلاب الألمان إلى بلادهم سيكونوا خير سفراء لمصر ولقطاع السياحة.

مسابقات متنوعة

وأكد إبراهيم غزالي، عضو مجلس إدارة جمعية الشباب، أن الفعاليات هذا العام شهدت العديد من الفعاليات مثل مسابقة للطبخ وعرض أزياء من التراث الصعيدي والنوبي ، وزراعة أشجار مثمرة، والاحتفال بيوم اليتيم، وزيارة الأطفال المرضى بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان، وزيارة مكتبة مصر العامة.

وأكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن المستشفي حريصة أن يكون لها دور في هذه الفعاليات للعام الرابع، حيث أصبحت زيارة المستشفي جزءًا مهما من فعاليات الأسبوع المصري الألماني، موجهًا الشكر للجنة تسويق السياحة الثقافية على دورها الكبير في نجاح الفعاليات.

WhatsApp
Telegram