اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. الصحة تنظم ورشة عمل عن متطلبات وآليات مكافحة العدوى بالمعامل الطبية

ورشة عمل لصحة البحيرة
ورشة عمل لصحة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم

«صحة البحيرة» تنظم ورشة عمل عن متطلبات وآليات مكافحة العدوى بالمعامل الطبية

ورشة عمل لصحة البحيرة ورشة عمل لصحة البحيرة

نظمت مديرية الصحة بالبحيرة، ورشة عمل تخصصية عن آليات ومتطلبات مكافحة العدوى داخل المعامل الطبية على مدار يومي الأربعاء والخميس 20 و21 سبتمبر 2023 بقاعة مكتبة مصر العامة بدمنهور، وذلك لتدريب 80 من مديري معامل المستشفيات، مسئولي الأمان الحيوي بالمستشفيات، منسق مكافحة العدوي بالمستشفيات، مسئولي مكافحة العدوي ومشرفي الوحدات الفنية بالمعمل المشترك بدمنهور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

تنفيذ قافلتين سكانيتين بمركزي أبو حمص وكوم حمادة في البحيرة

نظمت وحدة السكان بمحافظة البحيرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمركزي أبو حمص وكوم حماده قافلتين سكانيتين بمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة، وذلك في إطار جهود محافظة البحيرة وخطتها في تكثيف عمل القوافل السكانية والطبية المجانية لتحسين الظروف المعيشية وتمكين مواطني القرى من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والإحتياجات وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

إغلاق 10 معابر مخالفة وغير قانونية على السكة الحديد بالبحيرة

اغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء محسن الجندي، وبالتنسيق مع هندسة السكة الحديد، 10 معابر غير قانونيه على خط السكه الحديد بنطاق الوحدة المحلية، حرصا على سلامة أرواح المواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــــــــــا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة