اعلان

قصة مقتل فتاة كفر الشيخ العشرينية على يد زوجها تاجر الأغنام.. «قيّدها داخل حظيرة مواشي وأنهى حياتها بحجر»

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

واقعة مؤسفة استيقظ عليها الأهالي بقرية شباس الملح بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث لقيت ربة منزل عشرينية مصرعها على يد زوجها تاجر الأغنام على خلفية خلافات زوجية نشبت بينهما مؤخرًا.

خلافات زوجية نشبت مؤخرًا بين الزوجة المجني عليها، وزوجها المتهم، تركت الزوجة المجني عليها على إثرها منزل الزوجية، وتوجهت لمسكن أسرتها في إحدى قرى مركز سيدي سالم، حيث مكثت هناك قرابة الشهر ونصف، لتتجدد الخلافات بينها وبين زوجها المتهم ثانية بعد عودتها لمنزل الزوجية.

إسعاف. أرشيفية نقل جثة - أرشيفية

تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بكفر الشيخ

حظيرة مواشي ملك الزوج المتهم، ذلك هو المكان الذي شهد تلك الواقعة المؤسفة، حيث اصطحب الزوج المتهم زوجته المجني عليها إليه، وقام بربط يديها وقدميها مستخدمًا حبل لربطها في أحد أركان الحظيرة، وتعدى عليها بحجر على رأسها، ما أسفر عن وفاتها متأثرة بإصابتها.

قيّدها داخل حظيرة مواشي وأنهى حياتها بحجر

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة سيدة تدعى 'عبلة.ك.ع.ا'، 26 عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية شباس الملح التابعة لدائرة مركز دسوق، وبها آثار تعدٍ بالرأس، والوجه، ومكتوفة اليدين، والقدمين بحظيرة أغنام ملك زوجها بعزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية، التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليها، اتهموا زوجها المدعو 'طاهر.ع.ع.خ'، 30 عامًا، غنام، مقيم قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، بتسببه في وفاتها؛ بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما مؤخرًا، وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، تبين إصابتها بجروح وكدمات بالرأس، والوجه، ووجود آثار حز بيديها نتيجة ربط زوجها إياها بالحبل.

القبض على الزوج

وكشفت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين الزوج المتهم، وزوجته المجني عليها، والتي تركت بسببها منزل الزوجية مؤخرًا، واتجهت للمكوث في منزل أسرتها التي تقطن بإحدى قرى مركز سيدي سالم، حوالي شهر ونصف، وبعد عودتها لمنزل الزوجية بقرية شباس الملح التابعة لدائرة مركز شرطة دسوق، تجددت الخلافات بينهما.

وأوضحت التحريات أن الزوج المتهم اصطحب زوجته على خلفية تلك الخلافات الزوجية إلى حظيرة أغنام يمتلكها بناحية عزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية، وقام بربط يديها وقدميها مستخدمًا حبل بغرض ربطها بإحدى أركان الحظيرة واستخدم قطعة حجر وتعدى عليها بالرأس ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها.

أُلقي القبض على الزوج المتهم وتم اقتياده إلى مركز شرطة دسوق، وبسؤاله حول اتهام أهلية زوجته المجني عليها له بارتكابه واقعة قتلها وبالتحريات التي أجريت أقر بصحتها، وتم التحفظ على جثة المجني عليها تحت تصرف النيابة؛ تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

تحرير بالواقعة المحضر رقم 13270 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية علي الجثمان، لبيان أسباب الوفاة، وطلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً