اعلان

أخبار قنا اليوم.. حكاية أم مكلومة فقدت ابنها وأسرته في إعصار ليبيا

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

ترتيب مجموعات دوري مراكز الشباب بقنا

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة قنا ترتيب فرق المجموعات الأربعة، لـ دوري مراكز الشباب لكرة القدم في النسخة العاشرة 2023/2024، بعد انتهاء مباريات الأسبوع السابع.

أرشيفية

مصرع عشريني غرقًا داخل ترعة بمدينة قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الجمعة، غرقًا أثناء الاستحمام داخل ترعة بجوار مجمع مواقف سيارات الأجرة بمدينة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

أم مكلومة بقنا تفقد ابنها وأسرته في إعصار ليبيا: راح وسابني وحيدة

مازالت حالة من الحزن تخيم على أهالي قرية الصياد التابعة لمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، عقب وفاة 19 شابًا من أبناء القرية في أحداث إعصار دانيال بمدينة درنة الليبية، والتي كانت أسوأها وأصعبها وفاة أحد أبناء القرية وزوجته وأبنائه الاثنين، تاركا والدته المريضة وحيدة تعاني آلام وأوجاع فراقه ومرضها بعدما فقدت عائلها الوحيد.

في وداع فصل الصيف.. طقس حار وشمس ساطعة وسماء صافية بقنا

يشهد طقس قنا اليوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023، في آخر أيام فصل الصيف، طقسًا مشمسًا حارًا نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل الحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 39 درجة للعظمى و25 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب