اعلان

اليوم.. محاكمة قاتل صديقه على مقهى بالفيوم

محكمة الفيوم الجنائية
محكمة الفيوم الجنائية

تنظر محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أسامة عبدالمنعم سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عبدالحكيم عبد الحفيظ، ومحمد سعد وأحمد محمد معوض، وأمانة سر عصام سيد، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، اليوم، القضية المتهم فيها أحد الأشخاص بإنهاء حياة صديقه، بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه خلال جلوسه على مقهى في الفيوم.

تأجيل القضية لمرافعة هيئة الدفاع والنطق بالحكم

وكانت محكمة جنايات الفيوم، أجلت الحكم من شهر أغسطس، في محاكمة «عبد الرحمن»، محبوس، في العقد الثاني من العمر عاطل ومقيم قرية سنهور؛ بتهمة قتل صديقة طلال مصطفى، بإطلاق الأعيرة النارية أثناء جلوسه على أحد الكافيهات بوسط قرية سنهور، لجلسة اليوم 23 سبتمبر، لمرافعة هيئة الدفاع والنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة

وكان الشاب طلال مصطفى، 27 عامًا، من قرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، قد لقي حتفه على يد صديقه بأحد المقاهي حيث أطلق عليه وابلًا من الأعيرة النارية من سلاحه الناري، فأرداه قتيلًا في الحال، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي الظاهري لبيان سبب الوفاة.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مركز شرطة سنهور، بورود بلاغ بمقتل الشاب طلال مصطفى، 27 عامًا، من قرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم، على يد صديقه بأحد المقاهي حيث أطلق عليه وابلًا من الأعيرة النارية من سلاحه الناري، فأرداه قتيلًا في الحال، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي الظاهري لبيان سبب الوفاة.

تحريات المباحث

وأكدت تحريات المباحث، استدراج المتهم لزميله للمكوث معًا على أحد المقاهي بوسط قرية سنهور؛ لتناول الإفطار معًا وإنهاء خلافاتهما، وأثناء تناول صديقه الإفطار أمطره بوابل من الرصاص فأرداه قتيلًا في الحال.

خلافات مع صديقه السبب

وأوضحت التحريات أن صديق المجني عليه وراء إنهاء حياته انتقامًا منه؛ لوجود خلافات سابقة بينهما، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

القبض على المتهم

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بتمثيلها، فيما جرى إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق معه، وأحالته للجنايات التي تتولى محاكمته من خلال عدة جلسات تمهيدًا لإصدار الحكم عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة