اعلان

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة غريق من ترعة بالمنيا

 غريق
غريق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري، جثة طالب من ترعة سري باشا بقرية صفط الخمارة التابعة إداريا لمركز المنيا، حيث لقي مصرعة أثناء تعلم السباحة.

اسعاف اسعاف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تفيد بمصرع شخص بمجري ترعة سري باشا بقرية صفط الخمار بمركز المنيا، أثناء تعلم السباحة.

انتشال جثة غريق من ترعة سري باشا

وانتقل فريق الإنقاذ النهري على الفور إلى موقع الحادث وتم انتشال جثة الطالب وتبين أنه يبلغ من العمر ١٨ سنة، ومقيم بالقرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا

وعلى جانب آخر، أصيب 12 شخصا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل محور سمالوط أسفر الحادث عن مصابين.

وبانتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين إصابة 12 شخصا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو انفجار الإطار الخلفي للسيارة أدى إلى انقلابها وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخري، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة