اعلان

اليوم .. محاكمة قاتلة زوجها حرقًا بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، محاكمة المتهمة بقتل زوجها حرقًا بسكب مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' أثناء نومه وأشعلت النيران فيه عمدًا داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لدائرة مركز ديرب نجم للإطلاع لسبتمبر المقبل.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية رقم 9743 لسنة 2023 جنح مركز ديرب نجم والمقيده برقم 1407 لسنة 2023 کلی جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق، إحالة أوراق القضية إلي محكمة جنايات الزقازيق لمعاقبة المتهمة'عزة ع ع ع' لأنها في يوم 8 فبراير 2023، قتلت زوجها المجني عليه 'محمد خالد عسكر عوض' عمدا مع سبق الإصرار.

زوجة تنهي حياة زوجها حرقا

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض عدد ستة زجاجات تحوي على مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' محل الاتهام الثالث، وما أن أطمانت إلى استغراقه في النوم حتي سكبت بجانب مضطجعه ارضا المادة المعجلة للاشتعال سالفة البيان مشعلة آياها باستخدام قداحة بحوزتها فامتدت إليه النيران وأحرقته وأحدثت ما به من إصابات والموصوفة في تقرير الصفة التشريحية المرفق، والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت تلك الجناية جناية أخرى وهي إنها في ذات الزمان والمكان سالفي البيان وضعت النار عمداً بمحل مسكون ألا وهو مسكن المجني عليه - سالف الذكر - وذلك عقب إلقائها كمية من المادة المعجلة للاشتعال- سالفة البيان. فنشب الحريق به، مما أدى إلى اضرامه وذلك على النحو الثابت بتقرير قسم الأدلة الجنائية وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن