اعلان

«فرصتك بتناديك».. تعليم الأقصر تقيم يوما توظيفيا بمدرسة الثانوية الفندقية

الفاعلية
الفاعلية

أقامت مديرية التربية والتعليم، اليوم الأحد، يوماً توظيفياً تحت شعار 'فرصتك بتناديك' بمدرسة الأقصر الثانوية الفندقية، بحضور وكيل تعليم الأقصر، وعبد الرحمن حسين مدير عام التعليم الفني.

الفاعلية

أشرف على تنفيذ اليوم التوظيفي والإعداد له وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل والتي يديرها محمد مصطفى، والتابعة لمديرية التربية والتعليم، بالتعاون مع مشروع 'قوى عاملة مصر' والتي يمثلها محمد هنداوي مدير مكتب الأقصر.

تعليم الأقصر يقيم يوما توظيفيا بمدرسة الثانوية الفندقية

قال خالد ' يهدف هذا اليوم التوظيفي إلى جمع أكبر قدر من فرص العمل لأبنائنا من خريجي التعليم الفني، على أن تتم المقابلة الشخصية بين الباحث عن العمل وبين صاحب العمل تحت إشرافنا'، مضيفا :' ولقد وفقنا في استقطاب فندق، مصنع مواد غذائية، وشركة أمن، والذين يطلبون أيدٍ عاملة لمهن عديدة منها:( فني كهرباء، فني ميكانيكا، فني تكييف وتبريد، طهاة، عمال إنتاج، وأفراد أمن)'.

واستطرد خالد ' وهذا اليوم ليس نهاية المطاف، بل إننا نبذل قصارى جهدنا ليتكرر مثل هذا اليوم، لنوفر العديد والعديد من فرص العمل لتشغيل أبنائنا ممن أنهوا دراستهم بمدارس التعليم الفني بشُعبه الأربعة (الفندقي، التجاري، الصناعي، والزراعي)'.

وعلى هامش هذا الحدث تفقد وكيل تعليم الأقصر تدريب محتوى التوجيه والإرشاد المهني المطبق بمدارس التعليم الفني القائمة على نظام الجدارات، والذي تقيمه وحدودة تيسير الانتقال إلى سوق العمل بالمدرسة ذاتها.

WhatsApp
Telegram