اعلان

الانتخابات الرئاسية.. إقبال كبير على مكاتب الشهر العقاري لعمل توكيلات للمرشحين بالفيوم | صور

توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بالفيوم
توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقاري بالفيوم

شهد مكتب توثيق الشهر العقاري بنادى محافظة الفيوم، اليوم الاثنين، إقبالاً كبيراً من مختلف طوائف المجتمع، الذين حرصوا على التواجد أمام مكتب التوثيق قبل ساعات من العمل، لعمل توكيلات للمرشحين في الانتخابات الرئاسية.

وفي مشهد حضاري رائع عكس اهتمام وحرص المواطنين بالمشاركة فى اختيار رئيس للجمهورية خلال الماراثون الانتخابي، اصطف المواطنون امام مكتب الشهر العقاري قبل مواعيد العمل الرسمية.

توافد المواطنين علي مكتب الشهر العقاري بالفيوم توافد المواطنين

أماكن خاصة لاستقبال المواطنين

واستعد نادي محافظة الفيوم، لاستقبال المواطنين بتوفير عدد كبير من المقاعد، وأماكن خاصة للانتظار، بناءً على توجيهات النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم، ومتابعة كلا من: حازم طه نائب رئيس مجلس الإدارة، وحمادة الخولي عضو مجلس إدارة النادي، وأيمن فزاع مدير عام النادي.

توافد المواطنين علي مكتب الشهر العقاري بالفيوم توافد المواطنين على الشهر العقاري

مدير مكتب الشهر العقاري: المشهد يعكس وعي الشعب

وصرح أيمن فزاع في تصريح خاص لـ «أهل مصر» إن المشهد كان مؤثرا ومتوقعا لشعب ضارب بجذوره فى عمق التاريخ، وأن حضورهم بهذا الشكل خيبوا ظنون أبواق الكذب، ومنصات «الضلال» التي راهنت على التأثير على البسطاء وتحريضهم بعدم المشاركة.

توافد المواطنين علي مكتب الشهر العقاري بالفيوم توافد المواطنين على الشهر العقاري

كانت مكاتب توثيق الشهر العقارى بمختلف أنحاء محافظة الفيوم، قد باشرت أعمالها اليوم الاثنين في توثيق توكيلات انتخابات الرئاسة، والتي شهدت إقبالاً كبيراً مع بداية إجراءات التوثيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة