اعلان

صلى الفجر ومات.. وفاة طبيب أسنان داخل المسجد

الطبيب الراحل
الطبيب الراحل

خيم الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ؛ لوفاة طبيب أسنان شاب يدعى «مؤمن فريد»، والذي توفي بشكل مفاجيء داخل أحد مساجد مدينة الحامول، بعد أداء صلاة الفجر، حيث صعدت روحه إلى بارئها أثناء قراءته القرآن الكريم بعد أدائه صلاة الفجر.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء نعى فيه الجميع الطبيب الراحل معبرين عن حزنهم الشديد لفقدانه، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرته وذويه الصبر والسلوان.

الطبيب الراحل الطبيب الراحل

وفاة طبيب أسنان في المسجد

وكان الشاب الراحل يستعد للسفر خلال الفترة المقبلة للعمل بإحدى الدول العربية حيث كان قد أنهى أوراقه بالفعل، ولكن القدر سبق ذلك ووافته المنية بشكل مفاجيء، ما تسبب في حزن لحميع أسرته وأصدقائه وذويه ومحبيه، خاصة وأنه كان مشهودًا له بحسن الخلق والسيرة الطيبة العطرة، وتردده الدائم على المساجد لأداء الصلوات، وقراءته للقرآن الكريم.

ودوّن العديد من أصدقاء الطبيب الراحل عبر صفحاتهم الشخصية على فيسبوك يعبرون عن حزنهم الشديد وصدمتهم لوفاته المفاجئة أثناء قراءته للقرآن الكريم داخل المسجد، مؤكدين أنه كان يدعو الله أن يرزقه حسن الخاتمة ليرزقه الله إياها.

وشيع أهالي مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، جثمان الطبيب الراحل من مسجد حامول العرب بمدينة الحامول، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة عليه، ليشيعه الأهالي في مشهد جنائي مهيب لمثواه الأخير بمقابر أسرته.

وكان الشاب الراحل قد دوّن عبر صفحته الشخصية خلال الفترة الأخيرة العديد من الأدعية التي يسأل الله فيها أن يرزقه حُسن الخاتمة وكذلك العديد من الآيات القرآنية.

WhatsApp
Telegram