اعلان

اليوم الجمعة 29 سبتمبر ذروة الموجة الحارة بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة 29 سبتمبر، ارتفاع درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم، حيث تبلغ 38 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 23 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح لتبلغ الموجة الحارة ذروتها خلال هذا الأسبوع.

نصائح هيئة الأرصاد

ونصحت الهيئة المواطنين ممن تتطلب أعمالهم التواجد تحت أشعة الشمس خلال ساعات الظهيرة، ارتداء الملابس الصيفية الفضفاضة وغطاء للرأس، والاكثار من تناول المشروبات الباردة والمياه، نظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأوقات.

طقس الفيوم اليوم

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس حار نهارا كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 35 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالي 50 كيلو متر في الساعة، كما انها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق وخاصة على الطرق الصحراوية والقرى المكشوفة على الظهير الصحراوي بنطاق المحافظة.

موعد نهاية الموجه الحارة

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تشهد إنخفاضا طفيفا مع بداية الأسبوع القادم، مع إستمرار ارتفاع نسبة الرطوبة من الصباح الباكر، والتى تتراوح من 25 إلى 45 ليلا ومن 15 إلى 20 نهارا، ليصبح الطقس حار نهارا وتبقى ليلا في معدلاتها المعتدلة

WhatsApp
Telegram