اعلان

أول تعليق لـ والدة «سيدة فاقوس» قاتلة ابنها بعد الحكم ببراءتها: «حسبي الله ونعم الوكيل فيها» | خاص

والدة قاتلة ابنها بالشرقية
والدة قاتلة ابنها بالشرقية
كتب : مي كرم

علّقت والدة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها الكائن بقرية «أبو شلبي» مركز «فاقوس» محافظة الشرقية، بعد براءة ابنتها من التهمة المسندة إليها.

وقالت والدة سيدة الشرقية في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أنا فرحانة وحزينة في نفس الوقت لأن بنتي خدت براءة بس أنا صعبان عليا العيل اللي راح وأنها قطعته كده بس غصب عنها عشان هي مريضة».

والدة قاتلة ابنها بالشرقية قاتلة ابنها بالشرقية

والدة قاتلة ابنها بالشرقية: خلعت نفسها من زوجها

وأضافت لـ«أهل مصر»: «هناء مكنتش بتسمع كلام حد ومردتش تقعد معانا في البيت، وراحت قعدت لوحدها عشان كانت بتخاف على ابنها أن حد يضربه أو يزعله، وكانت بتخاف عليه مني ومن أهله كلهم».

وأوضحت، أن ابنتها كانت تشعر بعدم الارتياح مع طليقها والد الطفل المجني عليه وطلبت عدة مرة الانفصال عنه لكننا كنا نرفض ذلك حتى قامت بخلع نفسها، معقبة أنها كانت دائمة الصراخ داخل منزلها في حال قام أحد بمضايقة الطفل أو ملامسته.

والدة قاتلة ابنها بالشرقية الطفل المجني عليه

واختتمت والدة المتهمة بقتل ابنها حديثها لـ«أهل مصر»: «لو شوفت هناء هقولها: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. حرام اللي عملته في ابنها .. اللي حصل غصب عنها لكن صعبان عليا ابنها».

والدة قاتلة ابنها بالشرقيةوالدة قاتلة ابنها بالشرقية

إيداعها قاتلة ابنها بالشرقية مستشفى العباسية

وقضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة، منذ قليل، ببراءة الأم المتهمة بقتل ابنها وتقطيع جثته ووضعه داخل دلو وطهي جزء منه وأكله داخل منزلها الكائن في قرية «أبو شلبي» مركز «فاقوس» المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة فاقوس»، من التهمة المسندة إليها، وأمرت المحكمة بإيداعها مستشفى العباسية للصحة النفسية والعصبية لتلقي الرعاية اللازمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد حافظ وشادي المهدي عبد الرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.

محاكمة قاتلة ابنها في الشرقية

وتعود تفاصيل القضية رقم 8619 لسنة 2023 جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم 844 عندما أحالت جهات التحقيق أوراق 'هناء م ح' 37 عاما، مقيمة قرية شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلي محكمة جنايات الزقازيق لاتهامها بأنها في يوم 27 أبريل من العام الجاري، قتلت المجني عليه الطفل 'سعد م س' ابنها وقطعت جثته إلى 9 أجزاء وطهت جزء منه وأكلته، وذلك عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتت النية على إزهاق روحه.

واعترفت المتهمة بقتل ابنها أمام جهات التحقيق حول دوافع القتل لديها قائلة: 'عايزة أريّحه وأرتاح.. عايزة أنتقم من أبوه وأرتاح من كل شوية ييجي أبوه عايز ياخده'، مضيفة أنها قامت بقتل ابنها باستخدام يد فأس خشبية وسكين وضربه على رأسه 3 ضربات وهو يستنجد تحت يديها ويتوسل لها أن ترحمه، ثم قامت بذبحة وتقطيع جسده وتشفيته بفصل اللحم عن العظم داخل الحمام، ثم وضعت إناء على النار وبه كمية من المياه ووضعت بها أجزاء من جسده ورأسه وسلختها وعبثت بها حتى أخفت معالمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب