اعلان

أول يوم دراسة.. رئيس جامعة الفيوم يشارك الطلاب تحية العلم على أنغام الموسيقى العسكرية

تحية العلم في أول يوم دراسة بجامعة الفيوم
تحية العلم في أول يوم دراسة بجامعة الفيوم

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، اليوم الأحد، انطلاق اليوم الأول للعام الدراسي الجديد 2023/2024 بتحية العلم، بحضور الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عرفة صبري جمعة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، والأساتذة، وجمع كبير من طلاب الجامعة، وذلك بالحرم الجامعي.

وقام الحضور بتحية العلم أمام قبة الجامعة، تلاها السلام الجمهوري، وعزف النشيد الوطني على أنغام الموسيقى العسكرية.

إستقبال الطلاب الجدد وتحية العلم بجامعة الفيوم استقبال الطلاب الجدد بجامعة الفيوم

استقبال الطلاب في أول يوم دراسة بجامعة الفيوم

وفي كلمته رحب الدكتور ياسر مجدي حتاتة، بالطلاب الجدد والقدامى مع بدء العام الدراسي، متمنيًا أن يكون عامًا مثمرًا لكافة طلاب الجامعة ومنتسبيها، موجهًا الطلاب بالتحلي بالأخلاق والتقاليد الجامعية، داعيًا إلى ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة، وصقل المهارات من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، حيث إن شباب الجامعات أهم عناصر التنمية، وركيزة الحاضر وقادة وأمل المستقبل بأفكارهم وحماسهم لتحقيق التنمية لوطننا العظيم.

وأضاف أن الجامعة تضم مجموعة من الكوادر المتميزة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والإداريين الذين يؤدون عملهم على أكمل وجه، داعيًا الجميع إلى العمل الجاد من أجل بدء عام دراسي عنوانه النجاح والإنجاز.

إستقبال الطلاب الجدد وتحية العلم بجامعة الفيوم تحية العلم

وأكد 'حتاتة'، أن جميع القيادات الجامعية تفتح أبوابها للطلاب، وتعمل على تذليل أي صعوبات قد تواجههم، أو تؤثر سلبًا على سير العملية التعليمي.

وأجرى رئيس الجامعة جولة تفقدية داخل المدن الجامعية، والتي بدأت تسكين المرحلة الأولى منذ أمس، للاطمئنان على استعدادات المدن لاستقبال الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً