اعلان

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: توفير جميع سبل الراحة لضمان أفضل مستوى تعليم

جامعة الدلتا التكنولوجية
جامعة الدلتا التكنولوجية

تفقد الدكتور عربى كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بمركز دوبينا التابعة لمحافظة المنوفية، انتظام العملية التعليمية فى أول أيام العام الدراسى الجديد، رافقه الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، موجهًا التهنئة لجميع منسوبى الجامعة والطلاب على بداية العام الدراسى الجديد، ومتمنيًا لهم عامًا موفقًا، حافل بالتوفيق والإنجاز.

جامعة الدلتا التكنولوجيةجامعة الدلتا التكنولوجية

توفير جميع سبل الراحة لضمان أفضل مستوى تعليم

وأشار الدكتور كشك، إلى أن الجامعة حريصة على إكساب الطلاب المعارف والمهارات من خلال برامجها المتميزة والتي تؤهل الطلاب للالتحاق بسوق العمل على كافة المستويات وتناسب وظائف المستقبل، مشيرًا إلى تطلعه لعمل منظومة تعليمية متكاملة تساهم في إطلاق طاقات الإبداع والتميز لدى الطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات لبدء عام دراسي علمى وتعليمي وبحثى متميز ملائم للطلاب، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز المدرجات، والمعامل، وكافة الخدمات اللوجستية المُقدمة للطلاب في سبيل حرص الجامعة على توفير كافة سبل الراحة، وتوفير كافة الاحتياجات التى تضمن انتظام سير العملية التعليمية.

جامعة الدلتا التكنولوجيةجامعة الدلتا التكنولوجية

وحثّ رئيس الجامعة الطلاب على التحلى بروح التواصل والتعاون والاحترام المتبادل، وتحمل المسئولية، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الفعّالة للطلاب فى الأنشطة الطلابية والرياضية المختلفة، وذلك فى إطار سعى الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطلاب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة.

وخلال جولته، تابع الدكتور عربى كشك إجراءات التقديم للطلاب المستجدين ووجه بضرورة تسهيل كافة الإجراءات لهم ولأولياء أمورهم، واختتمت الجولة بحوار مفتوح بين رئيس الجامعة والطلاب وأولياء الأمور .

جامعة الدلتا التكنولوجيةجامعة الدلتا التكنولوجية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج