اعلان

التحقيق مع «أحمد طنطاوي» بتهمة ارتكاب فعل فاضح.. «قُبلة في الطريق العام»

 أحمد طنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
أحمد طنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

قررت النيابة العامة بدء التحقيق في البلاغ المقدم من المحامي السكندري شريف جاد الله إلى مديرية أمن الإسكندرية ضد المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي، بتهمة ارتكاب جريمة الفعل الفاضح العلني، وهي الجريمة المعاقب عليها بالحبس طبقا للمادة ٢٨٧ من قانون العقوبات.

وتحرر عن الواقعة المحضر ٤٦٣٠ لسنة ٢٠٢٣ إداري نيابة العطارين بالإسكندرية تحت إشراف اللواء عبد الخالق حجازي، مساعد مدير أمن الإسكندرية وحكمدار وسط الإسكندرية.

طلب حضوربدء التحقيق في البلاغ المقدم

التحقيق مع "أحمد طنطاوي" بتهمة ارتكاب فعل فاضح

وأوضح 'جاد الله'، في بلاغه أن 'طنطاوي' خلال جولته الانتخابية قام بتقبيل سيدة مرتين على خديها الأيمن والأيسر في الطريق العام، و هي الواقعة الثابتة بفيديو بالصوت والصورة تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمرشح الرئاسي المحتمل.

وأضاف 'جاد الله' في بلاغه، أن قيام المرشح الرئاسي بتقبيل سيدة في الطريق العام خلال جولته الانتخابية هو سلوك ينافي قواعد الشريعة الإسلامية الغراء كما يخالف قواعد قانون العقوبات الذي يعاقب على قيام رجل بتقبيل سيدة في الطريق العام حتى ولو كانت هذه السيدة زوجته أو من محارمه كأمه أو أخته.

وقال 'جاد الله' في بلاغه: 'إن جريمة الفعل الفاضح العلني التي ارتكبها المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي ثابتة بفيديو صوت وصورة تم تقديمه إلى جهات التحقيق، وأن جريمة الفعل الفاضح العلني إن ثبتت قضائيًا في حق المرشح الرئاسي المحتمل ستكون جريمة مخلة بالشرف قد تدفع به خارج السباق الرئاسي'.

WhatsApp
Telegram