اعلان

مسيرة طلابية في جامعة الزقازيق: «تحيا مصر .. كمل يا سيسي»

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة
كتب : مي كرم

اطلقت أسرة «من أجل مصر» في جامعة الزقازيق، محافظة الشرقية، مسيرة طلابية للاحتفال بذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

جانب من المسيرة جانب من المسيرة

وظهر طلاب وطالبات الجامعة حاملين الأعلام في مسيرة كبيرة بداية من خروجهم من الحرم الجامعي وصولا إلي ديوان عام محافظة الشرقية يهتوف دعمًا وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشحه للانتخابات الرئاسية لفترة جديدة «تحيا مصر .. كمل يا سيسي».

جانب من المسيرة جانب من المسيرة

انتصارات أكتوبر

واحتشد آلاف المواطنين من أبناء محافظة الشرقية أمام مبني ديوان عام المحافظة للاحتفال بذكري اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وتأييدًا لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وحرص أبناء المحافظة من شباب ورجال وسيدات علي التواجد للمشاركة في في هذه الاحتفالية، رافعين الأعلام المصرية حاملين صور الرئيس بالإضافة إلي تشغيل مجموعة من الأغاني الوطنية.

احتفالات أكتوبر احتفالات

مشروعات تنموية وخدمية

وأعلن المواطنون خلال الاحتفالية عن تأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لترشحه لفترة رئاسية جديدة لشعورهم بالأمان معه وإقامتة العديد من المشروعات التي ساهمت في إحداث إصلاحات تنموية وخدمية غير مسبوقة في كافة القطاعات، وساهمت في خلق فرص عمل للشباب.

WhatsApp
Telegram