اعلان

إلهام شاهين: «الفنانون الأكثر عُرضة للزهايمر وبنصح الجمهور يقتدوا بيّا»

ندوة تكريم إلهام شاهين
ندوة تكريم إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفنانين هم الأكثر عرضة للزهايمر، لتعرضهم لنقلات عديدة من مشاهد فرح وحزن، مضيفة أنه لابد أن يدمر ذلك الجهاز العصبي، لافتة إلى أنها سألت طبيبًا عن هذا الأمر، وأكد أن كل ما يستهلكه الإنسان بشكل كبير يؤثر عليه، مشيرة إلى أن الفن وحفظ نصوص الأدوار يُحمّل الذاكرة أكثر من قدرتها، ما يمثل ضغطًا على الفنانين.

وفي ذات السياق، تدخّل الفنان محمود حميدة، خلال ندوة تكريم الفنانة إلهام شاهين المقامة ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، اليوم الاثنين، قائلاً وهو يمازح الحضور: 'أحب أطمئن الفنانين أن أول اكتشاف للزهايمر كان على ممثل'.

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

إلهام شاهين: "بنصح الجمهور أن يقتدوا بي"

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين عن حياتها الشخصية، قائلة: 'اتجوزت مرتين وحبيت واتحبيت.. لكن حاسة أن الزواج مسئولية وبحب الأطفال بس مش عايزة أجيبهم وأنا مشغولة'، مردفة أنها لم تحب أحدًا أكثر من فنها.

ووجهت 'شاهين'، نصيحة لجمهورها أن يقتدوا بها في حبها وإخلاصها لعملها، لكن لا يقتدوا بها في عدم رغبتها في الزواج وإنجاب الأطفال والجرأة الشديدة، مضيفة أنها ليست لطيفة بشكل زائد مع الناس وإنما هي طبيعية وتتعامل بمشاعرها، ولا تنافق أحدًا، ومن لا تحبه تتجنبه، مشيرة إلى النقد الموجه ضدها على مواقع التواصل قائلة: 'انتقدوا الدور، لا شخصيتي'.

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

وروت 'شاهين' أحد مواقفها مع معجب كان يطاردها بالسيارة، على كوبري أكتوبر، حتى وصلت إلى مصر الجديدة، قرب محل إقامتها، وخرجت من سيارتها واتجهت للمعجب، وأخذت 'كوريك' سيارته وبدأت في ضرب السيارة، قائلة: 'كان ممكن أموته، رغم أنه معجب بس إعجاب أكثر من اللازم ومطاردة'، مضيفة أنها منذ ذلك الموقف ولا تقود السيارة، وعن الصحافة لفتت إلى أنها هي والفن يكملان بعضهما البعض.

ويشارك في دورة مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ39 والتي تحمل اسم الفنانة إلهام شاهين، 120 فيلمًا من 25 دولة، وذلك بتكريم كل من الفنانين: 'خالد زكي وحنان مطاوع، ومدحت صالح، والمخرج اليوناني من أصل مصري كوستاس فيرس، والفنانة الفرنسية كارولين سيلول، والمنتج الفرنسي جون لوليفي' وانطلق المهرجان أمس الأحد ويختتم الخميس القادم.

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج