اعلان

وفاة سيدة طنطا ضحية الطعن على يد جارها في الشارع بالغربية

الجانى
الجانى

لفظت سيدة خمسينية ضحية الطعن بسلاٍ أبيض على يد جارها بسلاحٍ أبيض أمام المارة بمنطقة الاستاد بدائرة قسم أول طنطا في محافظة الغربية، أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها وذلك عقب وصولها مستشفى جامعة طنطا، حيث تلقت عدة طعنات بالصدر والبطن، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كان قد أقدم شخص على طعن سيدة خمسينية أمام المارة في منطقة الاستاد بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية بسلاحٍ أبيض، وأسفر عن إصابتها بعدة طعنات متفرقة في البطن والصدر على خلفية خلافات جيرة بين الطرفين، وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

مرتكب الواقعةمرتكب الواقعة

شخص يطعن سيدة في الشارع بطنطا

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وتبين إقدام شخص على طعن سيدة تدعى 'نادية.م.ا ح' '53 عاما - ومقيمة بمنطقة قحافة بمدينة طنطا، حيث سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض في الشارع في البطن والصدر، حيث سدد لها عدة طعنات بسلاح أبيض في البطن والصدر.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية أن المجني عليها جارة المتهم وجميعهما مقيمين بمنطقة قحافة بمدينة طنطا، وسبب اعتداء الأخير على المجني عليها خلافات الجيرة بينهما، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram