اعلان

مأساة أم في البحيرة.. الست فايزة: «اشتغلت خدامة لبنتي وفي الآخر قالتلي روحي شوفيلك تربة»

السيدة المكلومة فايزة شاكر
السيدة المكلومة فايزة شاكر

«قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليا حجر» مثل مصري قديم يجسد مدى جحود الأبناء تجاه الآباء، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لكي يحيا أولادهم حياة كريمة.

السيدة المكلومة فايزة شاكر السيدة المكلومة فايزة شاكر

بعيون تفيض بالدموع، تروي الأم المكلومة السيدة فايزة شاكر برجي، صاحبة الـ 76 عاما، تفاصيل الواقعة المؤسفة التى تعرضت لها على يد نجلتها، بعدما قامت بضربها وطردها من شقتها، سعيا للحصول علي الشقة دون وجه حق.

السيدة المكلومة فايزة شاكر السيدة المكلومة فايزة شاكر

الأب توفى عام 1981

وأكدت الأم المكلومة: «نجلتي ظلمتني، ومكنتش اتخيل في حياتي إنها تعمل معايا كدة»، موضحة أنها أنجبت 4 أبناء، لكن زوجها توفاه الله، منذ عام 1981، وكان أكبر أولادها يبلغ من العمر 4 سنوات، مستطردة: «أكملت حياتي بعدها، عشان أربي ولادي، وأعلمهم تعليم كويس ينفعهم وعمري ما فكرت في نفسي وربنا قدرني وكبرتهم وجهزتهم وجوزتهم جميعا».

السيدة المكلومة فايزة شاكر السيدة المكلومة فايزة شاكر

سمحت لنجلتها بالزواج معها في نفس الشقة

وأضافت الأم، أنها سمحت لنجلتها الكبرى بالزواج معها في نفس الشقة، مؤكدة أنها كانت تخدم نجلتها، وكانت تذهب إلى السوق يوميا لإحضار ما يحتاج إليه المنزل، مشيرة إلى أنها إصيبت بالكورونا، وقامت نجلتها بحجزها داخل الغرفة، لمدة 5 أيام، ومنعت عنها الطعام والأدوية.

وتابعت الأم، أن نجلها الصغير نقلها إلى المستشفى للعلاج، وبعد شفاءها أخذها إلى منزل نجلها الكبير، وعاشت معه وقامت زوجة نجلها بخدمتها والسهر على راحتها.

شوفيلك تربة اللي زيّك مات

وأشارت الأم المكلومة إلى أنها ذهبت إلى نجلتها الكبرى كي تسترد شقتها، إلا أنها فؤجئت بقيام نجلتها بالتعدي عليها بالضرب، وطردتها من الشقة، وقالت لها: «انتي رايحة فين يا عمياء روحي شوفيلك تربة اللي زيّك مات».

واختتمت السيدة المكلومة حديثها أن نجلتها ظلمتها وضربتها، واستولت علي شقتها، مؤكدة تلقت تهديد من زوج نجلتها، وأنها تريد حقها، موجها الشكر لزوجة نجلها على رعايتها لها خلال الفترة السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً