اعلان

أسعار الأسماك والمأكولات البحرية السبت 7 أكتوبر بالفيوم

أسعار الأسماك بأسواق محافظة الفيوم
أسعار الأسماك بأسواق محافظة الفيوم

تشهد أسواق ومحلات بيع الأسماك بالفيوم اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر ، إقبال كبير من قبل المواطنون على الشراء، مع استقرار الأسعار وتوافر المعروض في حلقة بيع الأسماك بمحافظة الفيوم والسويقات الفرعية.

جولة عدسة أهل مصر

ورصدت كاميرة 'أهل مصر' آراء بعض المواطنين أثناء شراء الأسماك في السوق الأسبوعي لمدينة الفيوم، والذي يوجد به جميع أنواع الأسماك البلدي وغيره من الأنواع البحرية المميزة.

السمك بديل اللحوم

قالت سيدة الجمل ربة منزل، إن الفيومية يفضلوا السمك عن اللحوم والدواجن بسبب انخفاض أسعاره عن أسعار البروتين الحيواني والدواجن.

وأضافت كريمان رمضان موظفه في الحكم المحلي، بأنها تفضل الأسماك النيلي، لأنها فرش ومذاقها مميز بسبب طبيعة تربيتها لأنها تعيش وتتغذي علي الموارد المائية بدون تدخل أعلاف وخلافه.

أسعار الأسماك اليوم

وخلال التقرير التالي نرصد سعر السمك اليوم في الأسواق، والذي جاء على النحو التالي..

سجل سعر السمك البلطي النيلي ما بين 20 إلى 30 حنيها للكيلو كما سجل البلطي درجة أولى مزارع 80 جنيها للكيلو، وأسعار البلطي درجة ثانية يتراوح بين 65 إلى 67 جنيها للكيلو والفيليه 95 جنيها، وتراوحت أسعار الجمبري المجمد من 240 إلى 280 جنيها للكيلو والبوري وسمك قشر بياض بمبلغ 130 جنيها للكيلو، والقاروص ب260 جنيها والدنيس ب240 جنيها وسمك المكرونه البلدي السمك المسبح بمبلغ 80 جنيه والماكريل 90 جنيها وكيلو القراميط بمبلغ 50 جنيه، والسردين حجم كبير بمبلغ 80 جنيه، والكابوريا بمبلغ 130 جنيها، والسبيط بمبلغ 350 جنيها، بالإضافة إلى بيع البلطي الشبار الذي يتم صيده من الترع والأباحر في الفيوم بمبلغ 50 جنيها للكيلو، والبساريا بمبلغ 40 جنيه.

WhatsApp
Telegram