اعلان

ضعف المياة لمدة 3 أيام بعدد من المناطق في بني سويف

ضعف مياة الشرب لمدة 3ايام بمركز اهناسيا
ضعف مياة الشرب لمدة 3ايام بمركز اهناسيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، ضعف المياة لبعض المناطق ومراكز بني سويف اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر ، نظرا لإجراء أعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا، ما يؤدي إلى ضعف المياه في عدة مناطق لمدة ساعتين يوميًا على مدار 3 أيام ابتداءً من اليوم الاثنين المقبل الموافق 9 أكتوبر.

مواعيد وأماكن ضعف المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب في محافظة بني سويف إلى أن المناطق المتأثرة بضعف المياه هي «مدينة إهناسيا ومجلسي قروي الحمام ودنديل في مركز ناصر شمال بني سويف»، بداية من 8 صباح اليوم السبت 7 أكتوبر حتى الساعة 10 صباح نفس اليوم، لمدة 3 أيام متتالية «السبت، الأحد، الاثنين»، للقيام إجراء أعمال التطهير الدورية اللازمة بمحطة مياه المعصرة القديمة بمركز إهناسيا.

تدبير سيارات مياه نقية

وأعربت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، عن اعتذارها عن فترات ضعف المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكل المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت الشركة إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram