اعلان

اليوم.. قافلة طبية مجانية للقرى النائية بالفيوم

القوافل الطبية العلاجية بالفيوم
القوافل الطبية العلاجية بالفيوم

يشهد اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر، عمل القافلة الطبية المجانية ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة للقرى النائية بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم والتي يتم تنفيذها بالقرى الأكثر احتياجا .

تخصصات القافلة الطبية المجانية

وأكد الدكتور أحمد اللباد، أن القافلة سوف تشمل العديد من التخصصات الطبية، ومنها عيادة الجراحه عيادة الباطنة والعظام والنساء والاسنان، وعيادة للأطفال وتنظيم الأسرة و الرمد الجلدية، مع الالتزام الإجراءات الوقائية والتدابير احترازية، وارتداء الاطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والالتزام التباعد الاجتماعي وارتداء المترددين على القافلة الكمامات الواقية.

مبادرة حياة كريمة

يأتي هذا في إطار خطة القوافل العلاجية المجانية لوزارة الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين بالقرى النائية ضمن مبادرة حياة كريمة، وذلك من خلال تنظيم قافلة طبية مجانية بمقر الوحدة الصحية بمدينة يوسف الصديق، وذلك يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر.

وأوضح الدكتور جمال حاتم وكيل وزارة الصحة بالفيوم أن القافلة سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية واجراء التحاليل الأشعة والعلاج مجانا لكافة المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد عدة ندوات للتثقيف الصحي لسيدات القرية والقرى المجاورة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً