اعلان

تحرير 17 مخالفة وتحريز 4250 جرام لانشون لسوء التخزين في حملة تفتيشية بقنا

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، حملات مكبرة بالمدينة لضبط وسلامة الغذاء، بناءً على تعليمات اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، وتوجيهات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى بالاشراف والمتابعة على كافة القطاعات الخدمية بدائرة الوحدة المحلية، وبالتعاون مع جميع الإدارات المعنية بنجع حمادي.

جانب من الحملات

حملات مكبرة لضبط الأسعار في مدينة نجع حمادي

وجاء ذلك بحضور بيومي عبد الباسط مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة، والكيمائية أماني صلاح مدير إدارة شئون البيئة، والمحاسب عبدالله مدير الرقابة التموينية، وأمل مفتش تموين نجع حمادى، والدكتورة نادية من إدارة الطب البيطرى بنجع حمادي، وقسم الإشغالات ووحدة والمرافق.

جانب من الحملات

وأوضح أشراف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه تم المرور بمنطقة الشيخ محمد الخواص وشارع بوسعيد، للتنبيه على بائعي الخضار والفاكهة بوضع التسعيرة الخاصة بكل صنف بمكان ظاهر للجمهور، والمطاعم ومحال البقالة والسوبر ماركت والهايبر ماركت ومحال بيع اللحوم {الجزارة } والثلاجات والعطارة.

جانب من الحملات

وأضاف 'أنور'، أن الحملة أسفرت عن تحرير عدد 17 مخالفة، و4 مخالفات بيئية، وعدم إعلان عن أسعار، وعدم وجود قائمة تشغيل، ومحاضر نظافة، وإشغال طريق، وإزالة إدارية باعة جائلين، كما تم تحريز أربعة آلاف ومائتان وخمسين جرام لحوم مصنعة ( لانشون) لسوء التخزين.

وأكد رئيس مدينة نجع حمادي، أن الحملات مستمرة، وأن لا تهاون في أي تلاعب يمس المواطن النجعاوي سواء في جودة وصلاحية السلعة المقدمة له، وأن الوحدة المحلية لا تألو جهدا في الضرب بيد من حديد على كل يخالف أو يتلاعب بالقانون.

ويأتي هذا ضمن المبادرة التى أطلقها رئيس الجمهورية تحت مسمى (خفض السلع هو الاستدامة)، والهدف الرئيسي انخفاض أسعار السلع، حتى لا يكون نقص في أي من السلع بالأسواق، وتنفيذًا لما جاء باجتماع محافظ قنا بمديري المديريات المعنية ورؤساء المراكز بتشديد الرقابة الكاملة على الأسواق، وعدم الاحتكار لأي سلعة وذلك لضبط الأسعار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل