اعلان

«نزيه» قتله أبناء خاله لدفاعه عن والدته وجدته بالمنوفية.. والأم المكلومة: «شوفته في الكفن بدل الكوشة»

«كبّرت ابني وخليته راجل علشان أجوزه لكن حاش عني في خناقة فرجعلي في كفنه، كنت عاوزة أشوف ابني في الكوشة شوفته في نعشه»، بهذه الكلمات المأساوية بدأت والدة الشاب «نزيه» ابن قرية «كفر السوالمية» التابعة لمركز الشهداء محافظة المنوفية تروي لـ«أهل مصر» تفاصيل مقتل نجلها على يد أبناء خاله.

روت الأم المكلومة التفاصيل، قائلة: «الخناقة بدأت عندما قام أولاد خاله بضرب الكلب الراقد أمام منزلنا وعندما سمعت صوت أحجار خرجتُ من المنزل لأعلم ماذا حدث فأخبرت أبناء أخي رحمة الله عليه أن أنها كلبة حامل ولا تؤذي أحد فبدأوا بشتمي وسبّي».

والدة المجني عليه نزيةوالدة المجني عليه

دافع عن جدته ووالدته فكانت حياته الثمن

وأضافت والدة المجني عليه لـ«أهل مصر»: «بدأوا جميعًا في ضربنا بالعصا والحجارة وكَبل من الضغط العالي، وحاول ابني نزيه القتيل الدفاع عني فأخذ ضربتين من سلك الضغط العالي فوق رأسه أدى إلى انفجار رأسه وأخذ الدماء يخرج منها كالنافورة، فضلاً عن أخذي ضربة من السلك على كتفي، وأُصيب إبراهيم ابن أخي الأخر بضربة على رأسه، وأيضًا أخي الآخر تم الاعتداء عليه بالضرب في جميع أنحاء جسده، حتى أنهم لم يرحموا جدتهم وأخذوا يضربونها كثيرًا فوق جسدها».

والدة المجني عليه نزيةوالدة المجني عليه

وأشارت إلى أنه قبل الوفاة بشهر ونصف قامت زوجة خاله بسؤالها عن موعد قدومه إلى القرية خاصة أنه كان مقيم مع والده في القاهرة في هذه الأثناء، فأخبرتها بتلقائية أنه سيعود ليودع شقيقه الذاهب إلى السعودية، مضيفة: «يا ريته لم يأتي فقد تلقى الضربة التي بقى على إثرها 12 يومًا في غرفة الإنعاش ثم توفى»، مطالبة بحق نجلها والقصاص من الجناة.

والدة المجني عليه نزيةالشاب 'نزيه' المجني عليه

بداية الواقعة

وكان قد لقي شاب مصرعه بقرية كفر السوالمية التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، على يد أولاد خاله بعد مشاجرة تمت بينهم بسبب كلب.

وتلقي اللواء عمرو عبد الروؤف مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الشهداء، يفيد بمقتل شاب في مشاجرة على يد أولاد خاله بسبب كلب.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل 'ن، ش، ك' 29 سنة مقيم قرية كفر السوالمية، واتهمت كلا من 'إ، م، م' وشقيقه 'إ، م، م' أولاد خال المجني عليه، وتمكنت القوة الأمنية من القبض عليهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل