اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المؤبد للمتهم بقتل ابن عمه بسبب مخلفات الدواجن

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

المؤبد للمتهم بقتل ابن عمه

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة عامل باليومية بالسجن المؤبد، وذلك لاتهامه بقتل ابن عمه طعنًا بسكين، بسبب مخلفات الدواجن، شهر رمضان الماضي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

المؤبد للمتهم بقتل شخص

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة شاب بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل شخص والشروع في قتل أخر على إثر خلافات سابقة بين المتهم ووالدة المجني عليه الأخير على موضع بيع الخضراوات، وذلك في مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة كفر الشيخ تكرم الحاصلين على جائزة التميز الحكومي

كرمت جامعة كفر الشيخ، المتدربين الذين تم اختيارهم من الجهاز الإداري بالجامعة من الحاصلين على الماجستير والدكتوراه، وطبقا للمعايير التي وضعتها إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي، جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم شرف الدين استشاري التدريب وتوكيد الجودة لجوائز التميز المؤسسي، والدكتور إسراء حسن مسئول الجوائز المتخصصة في جائزة مصر للتميز الحكومي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك